مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الجمعة، 15 مايو، 2015

رواية الناجي الأخير / ترجمة هشام فهمي / تشاك بولانيك Pdf



يقدم لنا صاحب "نادي القتال" في روايته الثانية حكاية مليئة بالتفاصيل المثيرة والمدهشة والساخرة، عن تندر برانسن - الناجي الأخير من طائفة الموت الكريدشية - الذي يحكي قصة حياته الحافلة للصندوق الأسود على متن الرحلة 2039 على ارتفاع 39 ألف قدم في مكان ما فوق المحيط الهادئ. إنه وحيد الآن على متن الطائرة التي تبقت لها ساعات قليلة قبل أن ينفد منها الوقود تمامًا وتسقط في الصحراء الأوسترالية الواسعة، لكن قبل أن يحدث هذا سوف يروي برانسن لنا تفاصيل رحلة تحوله من الطفل الكريدشي المطيع، والخادم المتواضع الذي كانه، إلى الزعيم الديني العالمي الملهم صاحب السيرة الذاتية والكتب الأكثر مبيعًا، ويرينا لمحة من الجنون الذي يسود عالمنا المعاصر.

تحميل 


تشالرز مايكل تشاك بولانيك (بالإنجليزية: Charles Michael "Chuck" Palahniuk، ولد 21 فبراير 1962 م) روائي وصحفي مستقل ولد في باسكو من ولاية واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية ويقيم حاليا في أوريغون، بورتلاند.
تخرج في كلية الصحافة بجامعة أوريغون عام 1986 م وعمل كصحفي لإحدي الإذاعات الوطنية ثم عمل كميكانيكي سيارات لفترة كتب خلالها دليل لإصلاح الشاحنات والعمل اليدوي. ثم ترك عمله كصحفي وعمل متطوعاً في دار للعجزة ثم ترك العمل التطوعي جراء حادث وفاة أحد المرضى. توجه بعد ذلك للكتابة الروائية وحضور ورشات الكتابة التي يديرها الأديب توم سبانبيور. وكتب أولى رواياته بعنوان أرق والتي كتب عنها معلقا: «أنت ستكون بيتاً، إذا عشت هنا!»، لكنه لم ينشر الرواية بسبب احباطات النشر. والجدير بالذكر أنه استخدم بعض مقاطع من هذه الرواية في روايته الأشهر نادي القتال (رواية).
الكاتب مِثلي كما اعترف على صفحته الإلكترونية في تسجيل صوتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق