مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الأحد، 24 مايو، 2015

CAVVU خدمة الترجمة الإلكترونية إلى العربية / مواقع مفيدة /روابط

الموقع http://www.cavvu.com

كافو CAVVU للخدمات الإلكترونية، تقدم  بنهج جديد وغير المعتاد مابين اللغتين العربية والإنجليزية لكافة المجالات. وتقدم أيضاً خدمة إنشاء السيرة الذاتية بشكل إحترافي مع تزويد المتقدم للوظيفة بأساسيات وشروط المقابلات الشخصية. وكما تقدم أيضاً خدمة مجانية وهي الترجمة الفورية المجانية، والتي تهدف إلى ترجمة نص قصير لا يتجاوز 100 كلمة سواءاً أكان بريداً إلكترونياً أم تغريدة وماشابه، وتسمح لأي شخص أن يقوم بمشاركة هذا النص في ساحة الترجمة الفورية، ليقوم كلاً من أعضاء CAVVU وحتى فريق العمل التابع لـ CAVVU، بالرد على الموضوع بالترجمة المناسبة. كما وتقدم أيضاً CAVVU لعملائها إمكانية الإستخدام المجاني لقاموسي المترجم والمختصرات. ولديها العديد من الخدمات الأخرى التي ستجدونها في موقعها الإلكتروني.

من خلال CAVVU ، 
رؤيتنا، أن نحلق معاً في سماء اللغات ..... أن نصنع الطريق الأسهل للعبور بين اللغات
هدفنا، مواكبة الحداثة وخلق المرونة، وتغيير النهج المعتاد، نحو الترجمة .......
خدمتنا، القليل من الخطوات نحو إنجاز متطلباتكم .....

حداثة ومرونة
Cavvu يتنقل عبر الألياف الضوئية ليصل كل فرد من أفراد المجتمع أيا كان وأينما وُجد، عبر شبكة الإنترنت.
إنتظر في مكانك، ودع cavvu يحظر إليك، في مزيجٍ من التكنولوجيا والحداثة.
خطوات قليلة من خلالكم، وفريق كبير يعمل بحماس وقدرات عالية بإنتظار خدمتكم.
بالجمع مابين مواكبة التكنولوجيا وأسلوبنا في تغيير النهج المعتاد، نقوم بدراسة متطلباتك واحتياجاتك، والعمل تحت مظلة الجودة والدقة، لنمنحك ماتحتاج إليه بأعلى المستويات، في جزءٍ صغير من الوقت والتكلفة.

لماذا cavvu؟
ترجمة لغوية مابين العربية والإنجليزية، من خلال خطوات قليلة وأنت في مكانك. إرسال بريد إلكتروني، نشر تغريدة أو منشور في أحد مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة نصية أو أي نص قصير، وأنت في مكانك أيضاً، مجاناً وبخطوات قليلة. سواءاً كنت مترجم أو شخص عادي، يمكنك إستخدام قاموسي المختصرات والمترجمين مجانا، وأنت في مكانك أيضاً وبخطوات قليلة. تبحث عن عمل، ولا تملك مهارات إنشاء سيرة ذاتية بشكل يليق بك، ولست ملمّاً بكيفية المقابلة الشخصية، قم بإنشاء سيرتك الذاتية من خلالنا، وسيكون فريقنا بجانبك في كل خطوة حتى نؤول معاً نحو خلق هوية خاصة بك من خلال سيرتك الذاتية.

Cavvu وأنتم
أياً كنت من عملائنا، هنيئاً لك، فأنت الآن تملك مقعدك الخاص تحت سقف cavvu، لتتعهد بدورها أن تلبي جميع إحتياجاتك بقدر الإمكان، وتمنحك الدعم والمشورة إن احتجت لذلك، في أي وقت وأياً كنت، لا تتردد بالتواصل مع cavvu ومدراء الحسابات التابعين لها.

إمنح CAVVU الفرصة الآن لتقديم المشورة لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق