مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الاثنين، 25 مايو، 2015

100 حقيقة مثيرة في حياة الفراعنة pdf

100 حقيقة مثيرة في حياة الفراعنة
مصر هي إحدى الدول التي ألهبت الأثريين، التاريخيين، العلماء، صانعي الأفلام وكل هواة المغامرات من قديم الزمان. تُشغل المباني القديمة الضخمة، الأسرار المخبأة تحت الأرض، الأغراض الغامضة ووفرة من النظريات عن تقنيات مفقودة وحكمة قديمة، بال أناس كثيرين حتى اليوم، خاصة أن أغلب الأمور ما زالت غير مفسّرة تفسيرًا كافيًا، مؤكدًا، وواضحًا. 
حضارة مصر الفرعونية مليئة
بالعديد من المفاجآت والمغامرات التي لا تخلو من حقائق مثيرة في حياة هؤلاء الفراعنة ، الذين أسسوا حضارة من أعظم حضارات العالم القديم بل وأقدمها .تلك الحضارة التي تعرضت لغزوات مستمرة ، لكنها مع ذلك لم تؤثر على طباع شعبها وعاداتهم وتقاليدهم ودياناتهم ، بل كانت في إبداع دائم في شتى المجالات ، فهي تتمتع بعظمة تاريخية لا تزال تخلب عقول العامة في كل مكان .فهي أصل كل الحضارات لما قدمته للعالم القديم من أروع نشاط بشري حضاري نشأ على ضفاف النيل وانتشر تأثيره في جميع أرجاء العالم القديم .هذه هي الحضارة الفرعونية التي بحثت في صفحاتها لكي أعرض لكم أهم مئة حقيقة مثيرة في حياتهم .

الكتاب : 100 حقيقة مثيرة في حياة الفراعنة
المؤلف: د. زاهي حواس
الناشر : مكتبة الأسرة - دار نهضة مصر للنشر  -القاهرة
الحجم : 31.1 م.ب.

عدد الصفحات :114
معاينة الكتاب : Archive
 


↓Download Gulfup


↓ Download Archive

↓Download D.Google

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق