مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الثلاثاء، 7 أبريل، 2015

بنك سوسيتي جينيرال الجزائر يطلق بطاقة فيزا VISA

بنك سوسيتي جينيرال الجزائر يطلق بطاقة فيزا VISA
Société Générale Algérie a lancé sa carte VISA

أطلق بنك سوسيتي جينرال الجزائر SGA بطاقة فيزا كارد في السوق الجزائرية، وقد تم الشروع في التسويق التجاري لهذه البطاقة ابتداءا من يوم أمس حسب ماصرح به رئيس مجلس مدراء "سوسيتي جينرال الجزائر" إيريك ورمسر في ندوة صحفية تم تنظيمها بهذه المناسبة في فندق الهيلتون بالجزائر العاصمة. وهو ماسيمكن المتحصلين على هذه البطاقة من الاستفادة من شبكة الموزعات الآلية لشركة فيزا كارد العالمية التي تضم أكثر من 2 مليون موزع آلي عبر العالم تعمل 24 ساعة على 24 و 7 أسيام على 7، وهي مقبولة لدى أكثر من 24 مليون تاجر عبر العالم.



وفي التفاصيل التقنية لهذه البطاقة: 
  • حد السحب من البطاقة هو 1000 أورو في الأسبوع بالنسبة لبطاقة VISA Classic و 3000 أورو في الأسبوع بالنسبة لبطاقة VISA Premier.
  • الحد الأقصى للدفع هو 1500 أورو في الأسبوع بالنسبة لبطاقة VISA Classic و 5000 أورو في الأسبوع بالنسبة لبطاقة VISA Premier.
  • لا يشترط البنك تقديم اثبات لمصدر الأموال بالعملة الصعبة
  • يأخذ البنك عمولة تقدر ب 2 أورو + 1% من قينة المشتريات، في حين يتحصل منافسيه (البنوك الجزائرية الأخرى التي تقدم بطاقة فيزا كارد) حسب ما صرح به مسؤولو البنك 3 أورو + 1,75 % من قيمة المشتريات.

للحصول على هذه البطاقة يتوجب على الراغب في الاستفادة منها دفع وديعة في حساباته لدى البنك قدرها:
  • 50 ألف دج و 1000 أورو بالنسبة لبطاقة VISA Classic
  • 150 ألف دج و 5000 أورو بالنسبة لبطاقة VISA Premier

أما عن تكاليف الحصول على هذه البطاقة فهي تقدر ب 3500 دج سنويا لبطاقة Visa Classic و 5000 دج لبطاقة Visa Premier. ويتحصل الزبون على بطاقته بعد 15 يوم من تقديم الطلب وهي صالحة لمدة سنتين.

كما صرح مسؤولو البنك بأنه أحد أكبر أهدافهم هذه السنة هو إطلاق خدمة الدفع الالكتروني e-paiement وهو ماسيسعد الكثير من الجزائريين إن تم تحقيق هذا الهدف.

وبهذا ينضم بنك سوسيتي جينيرال الجزائر SGA إلى مجموعة البنوك الجزائرية التي تقدم خدمة بطاقات Visa card وهي: بنك الخليج الجزائر AGB، بك التنمية المحلية BDL، القرض الشعبي الجزائري CPA و البنك الباريسي BNP Paribas.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق