مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الاثنين، 20 أبريل، 2015

مريد وتميم البرغوثي يحييان ذكرى رضوى عاشور / الأمسية كاملة / فيديو

أمسية شعرية ١٨ إبريل ٢٠١٥


إحياء لذكرى الأديبة المصرية الراحلة رضوى عاشور يقيم معرض نون بنسخته الخامسة وبشراكة رئيسية مع مؤسسة عبد الحميد شومان أمسية يحييها الشاعران مريد وتميم البرغوثي في قصر الثقافة -عمّان في 18 نيسان\إبريل ضمن فعاليات المعرض والمزمع عقده من 16-18 من الشهر نفسه. ويقدم الأمسية الشعرية من الأردن الشاعر أيمن العتوم.
وأفاد مدير المعرض السيد وصفي القدومي أن الأديبة الراحلة رضوى عاشور هي شخصية المعرض هذا العام حيث تسعى الجهة المنظمة "انكتاب" إلى تكريمها من خلال التعريف بها والاحتفاء بأعمالها الكتابية في المعرض بالإضافة إلى استضافة زوجها المؤلف والشاعر الأستاذ مريد البرغوثي وابنها تميم البرغوثي الملقب بشاعر القدس وأمير الشعراء من قبل الجماهير.
يذكر أن نون - معرض انكتاب للكتاب المستعمل- مبادرةغيرربحية تعمل على ترسيخ ثقافة تعنى  بمشاركة المعرفة وتمكين الأشخاص محدودي الدخل  من اقتناء وقراءة الكتب،التي انتهى الناس من قراءته الآخرين بأسعار رمزية بهدف تدوير المعرفة في المجتمع وتوفير الكتب لأكبر عدد ممكن من القراء،ويعمل لإنجاح هذا الحدث الثقافي أكثر من 200 متطوع ومتطوعة.
 كما ويقام معرض نون هذا العام بتنظيم من" انكتاب" وبشراكة رئيسية مع مؤسسة عبد الحميد شومان، وبرعاية دار الكتب الجامعية وبرعاية إعلامية من كل من قناة رؤيا الفضائية وصحيفة العربي الجديد وراديو البلد وراديو نشامى وراديو Play 99.6.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق