مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الأحد، 5 أبريل، 2015

جائزة تازة للإبداع الأدبي 2015

 14 ابريل آخر موعد لجائزة تازة للإبداع الأدبي- دورة مسرح الطفل- (النص
المسرحي) 




تستمر جمعية أصدقاء تازة في المغرب، في استقبال المشاركات في الدورة السادسة لجائزة تازة للإبداع الأدبي- دورة مسرح الطفل- (النص المسرحي) التي تقيمها بالتعاون مع وزارة الثقافة ومنشورات مرايا، وتضمنت شروط ومعايير المشاركة بالدورة المنظمة في إطار فعاليات الدورة16 للمهرجان الدولي لمسرح الطفل لتازة: أن تكون الأعمال المقدمة للجائزة في صنف الإبداع (النص المسرحي) وموجهة للأطفال ، وأن تكون الأعمال الإبداعية مكتوبة باللغة العربية الفصحى.

وألا تكون الأعمال المقدمة للجائزة منشورة من قبل أو فازت بجائزة أخرى مماثلة ، وأن يرسل مخطوط العمل على عنوان الجمعية في ثلاث نسخ مرفقا بقرص مدمج يحتوي على نص العمل.

أن يرفق العمل المرسل بطلب المشاركة في الجائزة وبسيرة ذاتية مفصلة وصورة شخصية لصاحب العمل.

جميع الأعمال المقدمة للجائزة لا ترد إلى أصحابها.

أخر أجل لقبول وضع الترشيحات هو14 ابريـل 2015.

وحددت إدارة الجائزة ثلاث جوائز للفائزين، الذين سيُعلن عن أسمائهم خلال افتتاح الدورة 16 للمهرجان الدولي لمسرح الطفل بتازة في23 أبريل 2015، حيث سيحظى الفائز الأول جائزة نقدية قدرها عشرة ألف درهم مع طبع العمل الفائز، والثاني بجائزة نقدية قدرها ستة آلاف درهم، أما الفائز الثالث فسيمنح جائزة نقدية قدرها أربعة ألاف درهم.

للاستفسار أو المشاركة:
السيد: خالد الصنهاجي / رئيس جمعية أصدقاء تازة ــ 138 زنقة طنجة ــ الرمز البريدي 35000 ــ تازة/المغرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق