مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الجمعة، 13 مارس، 2015

منصة كتبنا / أول منصة إلكترونية للنشر الشخصي في العالم العربي / روابط مفيدة




أول منصة إلكترونية للنشر الشخصي في العالم العربي..
  
نظرا للصعوبات الكبيرة التي يواجهها المبدع العربي الشاب (الكتاب والرسامين والباحثين ومؤلفي الكتب وغيرهم ممن يمتلكون محتوىً متميزًا يرغبون في توصيله للشريحة المهتمة من القراء) أثناء محاولاتهم لنشر أعمالهم ورقيا. إما بسبب حداثة تجربتهم ورغبة دور النشر الكبرى في التعامل مع كتاب سبق لهم وقاموا بالنشر وحققوا نجاحًا بالفعل, أو بسبب التكلفة العالية التي يتحملها الكاتب إذا قرر التعامل مع دار نشر صغيرة (والتي تحمل الكاتب تكاليف الطباعة, وتستحوذ على ما يمثل 60% إلى 70% من مبيعات الكتاب), ونادرا ما تقوم دار النشر بتقديم خدمات الترويج والعلاقات العامة والتسويق للكاتب ولأعماله, والتي تساعد في نجاحه ونجاح أعماله.

هنا تأتي كتبنا, كمنصة نشر بديلة, تعتمد بشكل رئيسي على وجود عشرات الملايين من العرب المهتمين بالقراءة من خلال أجهزتهم الذكية (هواتف ذكية, حواسب لوحية, أجهزة لابتوب), يتضاعف حجمهم بشكل سريع (فاهتمام العرب بتحميل الكتب من شبكة الانترنت زاد 6 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة), و 40% من العرب يستخدمون أجهزتهم الذكية في القراءة.

ببساطة كتبنا عبارة عن:

*منصة نشر إلكترونية
*تعمل من خلال الويب وتطبيق للهواتف الذكية والحواسب اللوحية
*تساعد الكتاب على نشر أعمالهم بشكل «آمن» يحرص على عدم سرقة العمل
*تساعد الكتاب على الوصول للقراء, وبيع أعمالهم
*المنصة متكاملة مع وسائل التواصل الاجتماعي
*تستهدف القارئ العربي بشكل رئيسي
*توفر وسائل دفع متعددة وسهلة للقارئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق