مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الأحد، 22 مارس، 2015

نون بوكس مكتبة رقمية من 30 الف كتاب / اتصالات الجزائر / خبر





أكد  المدير العام لاتصالات الجزائر أزواو مهمل، أن مؤسسته ستطلق، قريبا، مكتبة رقمية “نونبوكس” تحتوي على أكثر من 30000 كتاب باللغة العربية.
وأوضح “مهمل” في حديث لوكالة الأنباء الجزائرية، أنه “بعد إطلاق المكتبة الرقمية “فيمكتبتي” مع مضمون باللغة الفرنسية ثم أخرى أكاديمية تقترح كتبا باللغة الفرنسية، ستطلق اتصالات الجزائر قريبا مكتبة على شبكة الإنترنت باللغة العربية هذه المرة ستحمل الاسم التجاري “نونبوكس”.
وأكد أن هذه المكتبة التي يمكن الاطلاع عليها عبر بوابة واب “www.nooonbooks.dz” ستسمح بالولوج إلى آخر المطبوعات الصادرة عن مئات دور النشر الدولية باللغة العربية.
وتتوفر المكتبة الرقمية نونبوكس على أزيد من 30.000 كتاب حول العلوم الدقيقة والتسيير والعلوم الإنسانية والقانون والتنمية الشخصية والثقافة العامة.
وسيكون لمستعملي الأنترنت امكانية الاطلاع لمدة غير محدودة على كل الكتب التي يختارونها على مكتبة نونبوكس، التي تتوفر على محرك بحث متطور.
وأوضح الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر، أن “مكتبة نونبوكس تعرض خدماتها مقابل اشتراك سنوي بقيمة 2400 دج متوفر عن طريق بطاقات خاصة”. كما كشف مهمل أن مصالحه تعمل حاليا على مشروع مكتبة رقمية ذات مضمون وطني محض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق