مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد الترباني pdf

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ماهى بنود نظرية الغزو التاريخي؟ و من هم غزاة التاريخ؟ ماهى حكاية الاخوان بربروسا؟ و من هو المح...

الجمعة، 20 مارس، 2015

12 ألف كتاب إلكتروني يوليو المقبل 2015 / وزارة الثقافة

وزارة الثقافة يبحثان توفير 12 ألف كتاب إلكتروني يوليو المقبل
  


بدأت وزارة الثقافة في تنفيذ اتفاقية تتيح الاطلاع على 12 الف كتاب، على الانترنت، للقارئ المصري، وبحث امكانية اتاحة تطبيق على الموبايل يحتوى على انشطة وفعاليات واخبار وزارة الثقافة وخريطتها الثقافية واماكن العرض.
بدأ الدكتور عبدالواحد النبوى، وزير الثقافة، في تفعيل البروتوكولات مع باقي الوزارات، وعلى رأسها بروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة ووزارة الاتصالات، الذي وقعه الدكتور صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، بخصوص استخدام التكنولوجيا الرقمية، من انترنت، وشبكات اتصالات، في مخاطبة كل المصريين، من خلال تقديم خدمة ثقافية لكل ابناء #مصر.
واجتمع النبوى مع المهندس خالد نجم وزير الاتصالات، مساء الخميس، بحضور المهندس محمد أبوسعدة رئيس صندوق التنمية الثقافية، والدكتور خالد الغمري مساعد وزير الثقافة لتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة نهي عدلي مساعد أول وزير الإتصالات، م. ربيع محمد مدير مشروع البنية المعلوماتية بوزارة الاتصالات.
وناقش الوزيران ما تم إنجازه من البروتوكول الموقع بين الوزارتين، حيث طالب النبوى، بالاسراع في إتاحة مقتنيات وزارة الثقافة وأنشطه كل قطاعاتها على شبكة الانترنت من خلال بوابة وزارة الثقافة، حيث تتيح للمواطن التعرف على أنشطة وفعاليات الوزارة وكذلك أسعارالكتب والإصدارات المختلفة وأماكن بيعها والتذاكر وحجزها .
وتم الإتفاق على إتاحة 12 ألف كتاب على شبكة الانترنت للقارئ، كذلك إتاحة تطبيق على الموبيل يحتوي على أنشطة وفعاليات وأخبار وزارة الثقافة وخريطتها الثقافية وأماكن العروض، كما ناقش الوزيران، تذليل العقبات الروتينية والمالية لإتاحة الموقع وما يحويه من كتب وفعاليات وأنشطة في 15 يوليو المقبل، على أن يكون بثا تجريبيا، أما الإطلاق الفعلي ففي الأول من أغسطس القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق